بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 22 أغسطس 2010

من روائــــــع نـــزار قـــباني


اني عشقتك واتخذت قراري..
أشكو لمن يا ترى اعذاري؟..
لا سلطة في الحب تعلو سلطتي..
فالراي رايي والقرار قراري..
هذى احاسيسي فلا تتدخلي ارجو ك بين البحر والبحار..
ظلي على ارض الحياد فانني 
سازيد اصرارا على اصرار..
ماذا اخاف؟ انا الشرائع كلها 
وانا المحيط وانت من اغواري 
وانا النساء.. جعلتهن خواتما 
باصابعي..وكواكبا بمداري..
خليك صامته ولا تتكلمي..فانا ادير مع النساء حواري..
وانا الذي اعطي مراسيم الهوى .. للواقفات امام باب مزاري.. 
وانا ارتب دولتي وخرائطي.. وانا الذي اختار لون بحاري
انا اقرر من سيدخل جنتي.. وانا اقرر من سيدخل ناري..
انا في الهوي متحكم..متسلط..في كل عشق نكهة استعمار..
فاستسلمي لارادتي ومشيئتي..واستقبلي بطفوله امطاري..
ان كان عندي ما اقول فانني ساقوله للواحد القهار

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Share |